تصميم واجهة هاتف Samsung Galaxy S5 سامسونج جالاكسي إس 5 الجديدة

إذا كنت من عشاق منتجات شركة سامسونج العالمية.. حتماً انت مثل الكثيرين الذين يتابعون جديد هذه الشركة أول بأول! فقد أتينا لك بأخبار جديدة عن واجهة وتصاميم شركة سامسونج لهواتفها الذكية القادمة. نتحدث اليوم بشكل خاص عن هاتف Samsung Galaxy S5 سامسونج جالاكسي اس 5 الجديد. فقد تسربت مجموعة من الصور التي توضح تصميم سامسونج الجديد لواجهات هواتفها الذكية.


ومن المتوقع ان تقوم شركة سامسونج بإطلاق واجهات جذابة وجديدة كلياً من ناحية التصميم المميز الذي يجمع بين المعلومات والتنبيهات في مكان واحد مثل "المجلة" كما هو موضح في الصور السابقة. أما بخصوص واجهات الشركة الحالية تتش وايز TouchWiz UI لا نعرف هل جاء الوقت المناسب لتقوم سامسونج بالتخلي عنها أو لا. أو أن سامسونج تخطط لدمج الواجهة الجديدة المعروفة بإسم Magazine UX مع الواجهة الحالية مع القيام بعمل تغيير لتصميم الأيقونات ونمط الخطوط وغيرها من الجوانب التي تتعلق بالتصميم.
على كل حال.. ما يهمنا الان هو إقتناء هاتف Samsung Galaxy S5 سامسونج جالاكسي إس5 بتصميم جذاب ومميز يعمل ب نظام تشغيل اندرويد مفتوح المصدر، والصور المسربة هي دليل واضح على أن شركة سامسونج بصدد تقديم تجربة إستخدام واجهات مميزة وجذابة لهواتفها الذكية القادمة.


الجدير بالذكر أن شركة سامسونج بصدد إطلاق هاتفها الذكي الجديد Samsung Galaxy S5 سامسونج جالاكسي إس 5 بتصميم جديد كلياً وخامة من المعدن، ومن المحتمل أن يحمل الهاتف تقنيات جديدة كلياً من أهم هذه التقنيات بصمة العين والتي ستتيح للمستخدم من فتح قفل الهاتف ببصمة العين أو مسح العين، إضافة إلى الكثير من المواصفات الجديدة والعالية.
هل أعجبك الموضوع ؟

رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه وشكرا

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة professional-site ©2010-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام | إتصل بنا

كما شوهد على